في جميع أنحاء العالم
سياسات الخدمة
Pantum After-sales Service Policy

 .أحكام عامة: 1. 

جميع منتجات طابعة بانتوم ومنتجاتها المساعدة أو مشتقاتها المشتراة أو الممنوحة في قنوات البيع العادية الخارجية للبانتوم ، والتي لديها مشاكل مدرجة في قوانين ولوائح حماية حقوق المستهلك والمصالح ذات الصلة ، كل ذلك في الخدمة. 

 

.الالتزام : 2

استنادا إلى مبيعات المنتجات الوطنية ذات الصلة حقوق المستهلك وحماية المصالح القوانين واللوائح كما فرضية ، لتوفير جودة خدمة ما بعد البيع ، يمكن أن تفعل تعديل شخصية ذات الصلة.

ملاحظة: فقط تخفيف تعديل نطاق الخدمة

 

تعريف الخدمة: 3

فترة الاستبدال: موجودة في فترة الضمان ، يتم تحديد مركز الخدمة المعتمد على أنه خطأ غير من صنع الإنسان ، والإشارة إلى القوانين واللوائح المقابلة ، ويمكن استبدال الخدمة ، ووقت الاستبدال في غضون 7 أيام من تاريخ بيع المنتج ، مع فواتير شراء صالحة مقابل الجهاز الجديد,

 

.فترة الضمان: الفترة الزمنية التي تعد خلالها الشركة المصنعة بتوفير إصلاح وصيانة مجانية للعميل في حالة حدوث عطل بسبب مشاكل الجودة ، يكون المنتج عادة تحت الضمان لمدة عام واحد من تاريخ البيع (يخضع للفاتورة) .

 

 4. استبدال: 

خلال فترة الضمان للطابعة ، إذا كان هناك فشل في الأداء مدرج في دليل الصيانة ، يتم تحديده من قبل مركز الخدمة المعتمد على أنه فشل غير من صنع الإنسان ، وفي غضون 7 أيام من تاريخ بيع المنتج ، استبدال طابعة جديدة بشهادة المبيعات ذات الصلة 

بعد انتهاء فترة الاستبدال ولكن لا يزال خلال فترة الضمان ، يوفر مركز الخبرة المعتمد من بانتوم أو محطة الخدمة المعتمدة من بانتوم خدمات صيانة مجانية للعملاء.

 

 5. الضمان: 

1في فترة الضمان الطابعة ، دليل الصيانة المدرجة في فشل الأداء ، يمكن للمستخدم النهائي استخدام شهادة المبيعات ذات الصلة إلى بانتوم إذن خدمة مركز الخبرة أو بانتوم إذن محطة خدمة ، إصلاح مجاني بعد الكشف عن فشل غير من صنع الإنسانز

2بعد فترة الضمان ، بعد أن يدفع العميل لإصلاح الطابعة ، للموقع المدفوع ، من قبل مزود الخدمة لإصدار شهادة صيانة يمكن تمديد الضمان لمدة 30 يوما (تصبح فترة الضمان).

 

6. قائمة منتجات خدمة ما بعد البيع وفترة الضمان:

النوع

PN

وقت الضمان

الجهاز الرئيسي

طابعة

سنة واحدة من تاريخ الشراء (شاملة)

 

خرطوشة

سنة واحدة من تاريخ الشراء (شاملة) - تأكيد الضمان سوف يشير إلى السياسة

 

ملاحظة: يجب أن تكون فترة الضمان المشار إليها في هذا الجدول وفقا لفترة الضمان لمدة عام واحد. إذا كانت قوانين البلد المضيف لها متطلبات محددة لمنتجات ما بعد البيع ، فإن قوانين وأنظمة البلد المضيف تسود.

 

 7. شهادة خدمة ما بعد البيع:

أ) خلال فترة صلاحية الخدمة ، يتمتع المستهلك بحق الإصلاح والاستبدال وفقا لهذه الأحكام.

ب) إذا كان لا يمكن تقديم شهادة الشراء ، وفقا لرقم جسم الجهاز (سن) تظهر تاريخ المصنع + 90 يوما لصلاحية الخدمة من تاريخ بدء لمعالجة الصيانة المجانية. 

فترة نهاية الخدمة: يشير تاريخ انتهاء الخدمة إلى الوقت الذي يقوم فيه العميل بتسليم الجهاز إلى مركز الخدمة ويعيد الجهاز إلى العميل بعد الإصلاح. يجب خصم وقت العطلة.

 

8.فترة ضمان فشل الجودة: 

في فترة صلاحية الخدمة ، مثل مشاكل جودة الطابعة ، من قبل مصلح إصلاح مجاني. يجب على المصلح التأكد من إمكانية استخدام سلع الطابعة التي تم إصلاحها بشكل طبيعي لأكثر من 30 يوما ، وفي حالة التداخل مع فترة الضمان ، يسود التاريخ الأطول.

 

9.استبدال فترة الضمان:

بعد الاستبدال ، يتم إعادة حساب فترة صلاحية أداة ضبط الطابعة من تاريخ الاستبدال. من قبل البائع في توقيع شهادة الشراء مرة أخرى ، مما يدل على تاريخ الاستبدال.

 

10. الصيانة المدفوعة: 

في الحالات التالية ، لن تقدم بانتوم ومركز الخدمة الخاص بها خدمات الضمان المجانية ، وتحتاج أنشطة الصيانة ذات الصلة إلى فرض رسوم معقولة على مواد عملاء المحطة ورسوم الصيانة 

(1) بعد صلاحية الخدمة; 

(2) لا توجد شهادة خدمة أو شهادة شراء صالحة ، باستثناء تلك التي يمكن أن تثبت أن سلع الطابعة خلال فترة صلاحية الخدمة; 

(3) الضرر الناجم عن عدم استخدام المنتج أو صيانته كما هو مطلوب في دليل تشغيل المنتج ؛ الفشل أو التلف الناجم عن التثبيت أو التشغيل أو الاستخدام غير الصحيح في بيئة عمل غير محددة للمنتج 

(4) الأضرار الناجمة عن الهدم الخاص أو الإصلاح الخاص ؛ إصلاح وتعديل محطات الإصلاح ومراكز الخدمة غير المصرح بها من قبل بانتوم;

 (5) الأعطال أو الأضرار الناجمة عن استخدام خراطيش بانتوم غير مؤهلة أو غير أصلية أو خوادم مشتركة 

(6) الأعطال أو عدم التوافق أو عدم المطابقة الناشئة عن الاستخدام في البلدان غير المشترية 

(7) دخول السائل ، الرطوبة أو العفن; 

(8) بالإضافة إلى الأجزاء الرئيسية للمعدات المدرجة في القوانين واللوائح ، فإن الأجزاء المساعدة والأجزاء الأخرى من المعدات معطلة; 

(9) بسبب الأضرار الناجمة عن القوة القاهرة;

ملاحظة إضافية: بعض التغييرات في سياسة خدمة الماكينة بسبب تعديلات سياسة الشركة ، وفقا لأحدث سياسة الشركة تسود.

 

11.ملاحظة:

1 ، تنتج الطابعة الحرارة والدخان والرائحة والصوت غير الطبيعي وغيرها من الظروف ، يرجى قطع الاتصال بموظفي الطاقة والمعلومات على الفور. 

2. لا توجد عناصر أخرى على الطابعة. عندما تكون الطابعة خارج الاستخدام لفترة طويلة ، يرجى سحب قابس الطاقة من مقبس الطاقة. 

3. اسحب القابس من المقبس عندما يكون هناك رعد قريب فقط في حالة. إذا تم توصيله ، فهناك احتمال أن يتلف الجهاز.

 

سيستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لتحسين تجربة المستخدم والحفاظ على خدمة سلسة قدر الإمكان لكل زائر. لمزيدمن المعلومات ، يرجى زيارة سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.
، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط هذه المرة'x' بالنقر فوق الزر